تعتبر سيارة فولفو S80 تجسيدًا للرقي والأناقة.

تمتع بقيادة ناعمة مريحة والتصميم الاسكندنافي الرائع الذي يتميز بمواد مثل الخشب والجلد، وصالون استثنائي يخبر العالم أنك قد وصلت.

تكنولوجيا مبتكرة

يمكنك التمرير خلال ميزات S80 وتخصيص سيارتك باستخدام شاشة ملونة جميلة سهلة القراءة. باستخدام خيار ConnectedTouch، يمكنك التمتع بعالم كامل من المعلومات المستندة إلى الويب. تعمل سمات القيادة الثلاثة الموجودة في الشاشة الرقمية التكيفية على إتاحة إمكانية اختيار السمة التي تناسب مزاجك وتناسب الطريق.

عرض الفيديو

عرض الفيديو

تقديم بيان

تم تحسين أناقة S80 بشكل إضافي باستخدام مصابيح شبيكة جديدة يتم تشغيلها أثناء النهار والمصابيح الخلفية الدلالية، ولمسات الكروم ومصد خلفي جديد. بالإضافة إلى مقدمة جديدة لا تبدو فقط أنيقة ولكن تعمل أيضًا على تحسين سلامة المشاة.

فئة سفر متميزة

مساحة متسعة للأرجل وقيادة مريحة تعمل على إنشاء بيئة هادئة. توفر الضوابط الإدارية والحصرية مواد أصلية وطبيعية، بينما توفر مجموعة المنطقة الداخلية النظيفة هواءً أنظف للرفاهية المدروسة التي تقدم ما هو أكثر من الاحترافية. يعمل التوهج الليلي في الإضاءة الاسترشادية الجديدة على إثراء التجربة الحسية.

تجعل الحياة اسهل

باستخدام جهاز الاتصال الشخصي بالسيارة (PCC)، يمكنك التحقق من مسافة بعيدة مما إذا كانت سيارتك قد تم تأمينها. يعمل تطبيق فولفو عند الاتصال على تمكينك من استضافة وظائف من أي مكان في العالم - من قفل السيارة وإلغاء قفلها، إلى ضبط المدفأة وفحص مقدار الوقود المتبقي.

التكنولوجيا التي تحمي

تساعد ميزات السلامة في المدينة والتحذير من التصادم والفرامل التلقائية الكاملة واكتشاف المشاة وتقنيات تجنب التصادم الأولى من نوعها، في حمايتك ومن حولك، بينما يقوم نظام معلومات النقاط الخفية (BLIS) بتحذيرك من أية سيارات تتحرك في النقطة الخفية.

عرض الفيديو

عرض الفيديو