تم تصميم كل تفصيلة في فولفو V40 مع وضع السائق في الاعتبار.

من التصميم اللافت للنظر إلى مجموعة من التقنيات المبتكرة، يمكن أن تطلق أي تسمية على هذه السيارة بخلاف كلمة عادية.

الإكسسوارات

تم ابداعها من أجلك.

اكتشف المزيد

مظهر أنيق وأداء متميز

تتمتع فولفو V40 بخطوط أنيقة بسيطة ومجموعة متنوعة من المحركات التي تتعامل بكفاءة مع البنزين والديزل. من محرك البنزين T5 الذي يوفر 254hp إلى محرك الديزل الفعال D2، والذي يصدر فقط 94 جرام من ثاني أكسيد الكربون في الكيلومتر، وهو محرك تم تصميمه من أجل احتياجاتك، بغض النظر عن أسلوبك في القيادة. وكجزء من Drive-E، وهو الأسلوب المبتكر للقيادة المستدامة الذي نقدمه، تأتي كل محركات V40 بتقنية التشغيل والإيقاف.

عرض الفيديو

عرض الفيديو

عرض الفيديو

احصل على المزيد من القليل

يستهلك محرك التيربو ديزل D2 3.6 لتر/100 كم ليس إلا وينبعث منه 94 جم ثاني أكسيد الكربون/كم فقط، يعد هذا المحرك الذي يعمل بقوة 115 حصان اقتصاديًا في كل شيء باستثناء الأداء والراحة.

دع ضوء الشمس يدخل إليك

يعمل السقف البانورامي الشفاف الاختياري على فتح طاقة بينك وبين السماء أثناء قيادتك، مما يجعل كابينة V40 واسعة ورحبة ومكان تستمتع بوجودك فيه، سواء كنت تجلس في المقاعد الأمامية أو الخلفية. وإذا كانت حرارة الشمس شديدة، فما عليك سوى إغلاق الستائر الكهربائية للحصول على بعض الظل. نحن نصمم كل سيارة فولفو اعتمادًا على مبادئ التصميم الاسكندنافي، عن طريق دمج الأشياء التي ترفع من روحك المعنوية في كل مرة تدخل فيها إلى السيارة.

عرض الفيديو

عرض الفيديو

عرض الفيديو

اجعل سيارتك تركن نفسها بنفسها

سيصبح الركن المتوازي أكثر سهولة وذلك بفضل نظام مساعد الركن من فولفو، والذي يساعد على ركن V40 نيابة عنك. ما عليك سوى تنشيط النظام عندما تكون السيارة قريبة من مساحة صالحة للركن. ستقوم السيارة بتأكيد ما إذا كانت المساحة كافية أم لا، فإذا كانت كذلك، فستقوم السيارة بتوجيه نفسها إلى المساحة نيابة عنك. هذا الدعم النشط للسائق يأتي مجاملة من IntelliSafe، ضمن أسلوبنا الكامل نحو سلامة السيارة عن طريق دعمك ومنع الحوادث وحمايتك.

عرض الفيديو

عرض الفيديو

عرض الفيديو

بالطريقة التي تريدها

تتميز V40 بلوحة معلومات تفاعلية بثلاثة إعدادات للقيادة، الأناقة والصدى والأداء، لملاءمة ذوقك في القيادة. تم وضع مصابيح LED عبر الأجزاء الداخلية حتى تضيء كابينتك بشكل هادئ بالليل، مما يضيف إحساسًا حقيقيًا بمناسبة ما أثناء رحلتك. يمكنك أيضًا ضبط سطوع مصابيح LED بالإضافة إلى الاختيار من بين سبعة أوضاع من الضوء المسرحي، وذلك لإنشاء الأجواء المحيطة التي تناسبك. كل هذا جزء من فلسفة Sensus الخاصة بنا، والتي تربطك بسيارتك.

تصميم مرح يلهب الأداء للسائق الطموح

إن تصميم R-Design لفولفو V40 يلاءم احتياجات أكثر السائقين طموحًا. إنها مجموعة من التصميمات الخارجية والداخلية الحصرية، وشاسيهات رياضية اختيارية ومحركات متجاوبة تتيح أداءً رياضيًا من خلال سيارة هاتشباك ذات 5 أبواب.

مما يسمح بحمايتك

تتميز V40 بالعديد من الأنظمة الرائدة في فئتها، متضمنًا ذلك تقنية الوسادة الهوائية للمشاة الأولى من نوعها في العالم، بالإضافة إلى تقنية اكتشاف المشاة المزودة بتقنية التوقف التلقائي الكامل والتحكم التلاؤمي بسرعة السيارة والسلامة في المدينة، مما يعمل على إيقاف السيارة تلقائيًا أثناء القيادة على سرعة تصل إلى 50 كم في الساعة. وبفضل IntelliSafe، وعن طريق نظامنا الكامل لسلامة السيارة، يمكنك القيادة بأمان لأنك تعلم أن سيارتك الفولفو ستدعم قيادتك دومًا وستحميك ومن معك من الركاب وستساعد في منع الحوادث.