سيارة للسائق الحقيقي توفر قدرة هائلة على التحكم.

ديناميكيات قيادة طبيعية وكل الراحة والتعددية التي تتوقعها من مركبة فولفو.

راحة قابلة للتكيف

يستفيد الراكب الامامي من الدعم الممتاز للجانب في مقاعدنا الرياضية الإقتصادية بينما يحتوي الجزء الخلفي على 40/20/40 قطاع لتحقيق الحد الأقصى من المرونة ومجموعة مختارة من الوسائد المتكاملة من مستوين لراحة الطفل. وفي الليل، تعمل الإضاءة الاسترشادية على تقديم إضاءة هادئة على التصميم الداخلي الجميل المستوحى من الأثاث الاسكندنافي المعاصر.

أناقة عالية تصرخ بالجودة

تعمل المصابيح الشبكية الهادفة الجديدة ذات المجال العريض على جعل S60 متميزة بين أقرانها. كل شيء، بداية من فولفو ذات الشكل الكلاسيكي والحرف V المنحوت على الغطاء الخارجي وحتى نظام العوادم المتكامل، تعتمد السيارة على الإناقة والبساطة والخطوط الانسيابية البسيطة التي تعكس تراث التصميم الفريد الذي نقدمه.

قيادة تفاعلية ممتعة

اختر من أربعة شاسيهات متوازنة ببراعة - سياحية، ديناميكية، فإن الشاسيهات الرياضية أو الشاسيهات الذكية Four-C والتي تقوم بأداء ما يصل إلى 500 عملية حسابية في الثانية. عند الدمج مع التحكم القياسي في الجر من الركن، يعمل هذا على توفير تأكيد قوي على طرق السفر والطرق داخل المدينة.

حمايتك في العالم المتحرك سريعًا

إذا توقفت السيارة الأمامية بشكل مفاجئ ولم تتراجع، فسيقوم نظام السلامة في المدينة المتطور والمبتكر بضغط دواسات الفرامل - أثناء التحرك بسرعات تصل إلى 50 كم في الساعة. يعني مصباح الضوء العالي النشط أن بإمكانك التركيز على الطريق والرؤية لمسافة أبعد دون التأثير على رؤية السائقين الآخرين أثناء الليل.

عرض الفيديو

عرض الفيديو

الاتصال المبتكر والمتطور

مع وجود ثلاثة أوضاع للاختيار من بينها، يمكن تخصيص شاشة العرض الرقمي التكيفي لتناسب مزاجك. اختر نظام Sensus ConnectedTouch الذي يتم تنشيطه بالصوت وستتمكن من الاتصال بسهولة بالأصدقاء والعائلة باستخدام Facebook والبريد الإلكتروني وTwitter وأيضًا التمتع بعالم كامل من الترفيه الذي يستند إلى الإنترنت.

عرض الفيديو

عرض الفيديو