التنازل القانوني عن الحقوق

التنازل القانوني عن الحقوق

الإشعار القانوني

بعض المعلومات الموجودة على هذا الموقع قد لا تكون صحيحة نتيجة لتغيرات المنتج التي قد تكون حدثت منذ انطلاقه. بعض المعدات الموصوفة أو الموضحة قد لا تكون متاحة في بلدان معينة أو قد تكون متوفرة بتكاليف إضافية فقط. قبل تقديم الطلب، الرجاء سؤال وكيل فولفو الخاص بك عن أحدث المعلومات. يحتفظ المصنع بحقه في القيام بتغييرات في أي وقت، دون أي تنويه، بالأسعار، الألوان، المواد والمواصفات والموديلات.

لا ضمانات ولا مسئوليات

لقد تم تقديم المعلومات الموجودة على هذا الموقع كما هي. لا تتحمل شركة فولفو في أية حالة المسئولية القانونية لأي طرف أو بأي طريقة مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو أية أضرار ناتجة عن استخدام هذا الموقع الإلكتروني، بما يشمل وليس قصرا علي، أية خسائر في الأرباح، أو تعطيلات للأعمال، أو خسارة برامج أو أية معلومات أخري في نظامك الذي تتعامل به أو أي شيء آخر، حتى إذا نوهنا عن تلك الأضرار المحتملة.

لا تضمن شركة سيارات فولفو أو أي من ممثليها كل ما يتعلق بأي موقع الكتروني آخر قد تدخل إلية عن طريق هذا الموقع. وقد تم تزويد مثل تلك الأشياء كوسيلة للراحة فقط ولا تعني أن شركة فولفو للسيارات تتحمل أو تقبل بأية مسئولية نحو المحتوي أو استخدام هذا الموقع الإلكتروني. إضافة إلي ذلك، فإن الأمر متوقف عليك لتأخذ احتياطاتك وتتأكد من أن مهما كان ما تقوم باختياره لاستخدامك يكون خاليا من أية فيروسات، والديدان وحصان طروادة وأية مواد ذات طبيعة تدميرية.

قد تحتوي المعلومات الموجودة على هذا الموقع على معلومات تقنية غير دقيقة أو أخطاء مطبعية. قد تتغير المعلومات الموجودة على هذا الموقع في أي وقت دون أي تنويه مسبق أو التزام.

قد تحتوي المعلومات المنشورة على هذا الموقع على مراجع أو مراجع مستعرضة لمنتجات شركة فولفو للسيارات، وخدمات الخ. وقد تكون غير معلنة أو غير متاحة ببلدك.
لا يمكن ضمان دقة مثل تلك المعلومات، وخاصة حيث أن تلك المعلومات عرضة للتغيير، والمتطلبات الخاصة أو التواجد وتلك المراجع لا تدل ضمنيا على أن شركة فولفو للسيارات تنوي أن تعلن عن تلك المنتجات، الخدمات الخ. في بلدك. اتصل بوكيلك المحلي للتفاصيل الكاملة التي تخص المنتجات والخدمات وما إلى ذلك. والتي تكون متوافرة لك ويمكنك طلب شرائها.

التعليقات، الأسئلة أو الاقتراحات

الرجاء ملاحظة أن أية معلومات، أو اقتراحات متبرع بها، أو أفكار أو أية عروضسيتم اعتبارها غير رسمية وليست ملكا لصاحبها. بإرسال أية معلومات أو مواد، فأنت تمنح شركة فولفو للسيارات ترخيص غير مشروط بالاستخدام، إعادة الإنتاج، العرض، الإنجاز، التعديل، الإرسال والتوزيع لتلك المواد أو المعلومات، وأنت توافق أيضًا على أن شركة فولفو للسيارات حرة في استخدام أية أفكار، أو مفاهيم، معرفة طريقة العمل أو التقنيات التي قمت بإرسالها إلينا لأي غرض.

البرامج المحددة المتاحة على الموقع الإلكتروني

أية برامج متاحة على الموقع الإلكتروني تكون متاحة للتحميل من هذا الموقع (البرامج) تخضع لحقوق الطبع والنشر الخاصة بشركة فولفو للسيارات ومزودي الخدمات بها.

إن استخدام البرامج يكون وفقا لشروط اتفاقية الترخيص، إذا وجدت، والتي تكون برفقة أو متضمنة في البرنامج ("اتفاقية الترخيص"). إذا لم يتم اتباع اتفاقية الترخيص فإن البرامج تكون متاحة للتحميل بصورة فردية للاستخدام الشخصي فقط. أية إعادة إنتاج أو إعادة توزيع لهذا البرنامج يؤدي إلي عقوبات مدنية وجنائية وفقا لاتفاقية الترخيص.

يكون ذلك ممنوعا بصورة صريحة دون تحديد للنسخ السابق أو إعادة الإنتاج للبرنامج لأي خادم آخر أو موقع من أجل أي إعادة إنتاج إضافية أو إعادة توزيع.

المنتج مضمونا بالكامل، وفقا لشروط لاتفاقية الترخيص فقط. فيما عدا ما تضمنه اتفاقية الترخيص، فإن شركة فولفو للسيارات تتبرأ من أية ضمانات أو شروط تخص البرنامج، بما يشمل جميع الضمانات الضمنية وشروط المتاجرة، والملائمة لأغراض محددة، منصوص عليها أم لم يتم ذكره سابقا.