Type approvals and licences

Navigation license agreements*

Updated 1/21/2020

Navigation license agreements*

A licenseEULA = End User License Agreement is an agreement granting a right to conduct some activity or to make use of another person's right under the terms and conditions of the agreement.

اتفاقية ترخيص المستهلك

يرجى قراءة اتفاقية ترخيص المستهلك بعناية قبل استخدام قاعدة بيانات HERE

تنبيه للمستخدم

هذه اتفاقية ترخيص - وليست اتفاقية للبيع - بينك وبين (“HERE”) HERE EUROPE B.V. للنسخة الخاصة بك من قاعدة بيانات خريطة HERE الملاحية، متضمنة برامج الكمبيوتر ذات العلاقة والمواد المطبوعة ووثائق التوضيح المنشورة من قبل HERE (يشار إليها مجتمعة باسم “قاعدة البيانات"). في حالة استخدام قاعدة البيانات، إقراراً منك وموافقة على جميع بنود وشروط اتفاقية ترخيص المستهلك هذه ("الاتفاقية"). في حالة عدم قبول بنود الاتفاقية هذه، يجب إعادة قاعدة البيانات في الحال، مع جميع المرفقات الأخرى للمورد الخاص بك لاسترداد أموالك.

الملكية

تعتبر قاعدة البيانات وحقوق النشر والملكية المعنوية أو الحقوق المشابهة بهذا الصدد ملكاً لشركة HERE ومرخصيها. كما تحتفظ HERE و/أو المورد الخاص بك بملكية المواد المسجل عليها قاعدة البيانات حتى تنتهي من سداد المبالغ المستحقة بالكامل لشركة HERE و/أو المورد الخاص بك بموجب هذه الاتفاقية أو اتفاقيات مماثلة يتم بمقتضاها حصولك على قاعدة البيانات.

منح الترخيص

تمنحك HERE رخصة غير مطلقة لاستخدام قاعدة البيانات في استعمالك الشخصي، أو حينما يكون مناسباً، للاستعمال في العمليات الداخلية لأعمالك. هذا الترخيص لا يشمل الحق في منح رخص فرعية.

حدود الاستخدام

قاعدة البيانات محددة للاستخدام في النظم المعينة التي صممت خصيصاً من أجلها. ولا يسمح لك بفك أو إعادة استخدام أجزاء هامة من مكونات قاعدة البيانات، ولا بإعادة تصنيع أو نسخ أو تعديل أو تكييف أو ترجمة أو فك أو تفكيك أو إعادة هندسة أي جزء من قاعدة البيانات إلا في الحدود التي تمنحها القوانين الإلزامية (مثل القوانين القومية القائمة على أساس إرشادات البرامج الأوروبية (250/91) وإرشادات قواعد البيانات (9/96)). إذا كنت ترغب في معلومات حول إمكانية التشغيل المشترك كما وردت في (القوانين القومية القائمة على) إرشادات البرامج الأوروبية، فعليك أن تمنح HERE فرصة كافية لتوفير تلك المعلومات بشروط معقولة، بما في ذلك التكلفة، التي تحددها HERE.

تحتوي قاعدة البيانات معلومات قد زود HERE بها أطراف ثالثة بموجب ترخيص وهي خاضعة لشروط المورد وإشعارات حقوق التأليف والنشر الموجودة على موقع الأنترنت التالي:

here.com/supplierterms

نقل الترخيص

لا يسمح لك بنقل قاعدة البيانات إلى أطراف ثالثة، إلا في حالة تركيبها في النظام الذي صممت من أجله أو عندما لا تحتفظ بنسخة من قاعدة البيانات، وبشرط قبول الطرف المنقل إليه لجميع بنود وشروط الاتفاقية هذه وتأكيد ذلك كتابيا لـ HERE . يسمح بنقل أو بيع مجموعات متعددة الأقراص فقط كمجموعة كاملة كما قدمتها HERE وليس كمجموعة فرعية من الأصل.

الضمان المحدود

تضمن HERE، بشرط الالتزام بالتحذيرات الواردة أدناه، أن تعمل قاعدة البيانات بما يتماشى مع مواصفات الدقة والكمال الخاصة بشركة HERE القائمة في تاريخ حصولك على قاعدة البيانات وذلك لمدة 12 شهراً بعد حصولك على النسخة الخاصة بك من قاعدة البيانات. يمكن الحصول على هذه المواصفات من HERE عند الطلب. إذا لم تعمل قاعدة البيانات بما يتماشى وهذا الضمان المحدود، تبذل HERE الجهد المعقول لإصلاح أو استبدال النسخة غير المطابقة من قاعدة البيانات. إذا لم تؤد تلك الجهود إلى عمل قاعدة البيانات بما يتماشى والضمانات الموضحة هنا، يكون لديك الاختيار بين استرداد جزء مناسب من السعر الذي دفعته ثمناً لقاعدة البيانات أو إلغاء الاتفاقية هذه. ويعد ذلك كل مسؤولية HERE والحل الوحيد المتوفر لك ضد HERE. وما عدا ما ذكر كما هو مفصل في هذه الفقرة، لا تضمن HERE أو تقدم أي إجراءات بشأن استعمال نتائج استخدام قاعدة البيانات فيما يتعلق بصحة تلك البيانات أو دقتها أو اعتماديتها أو غير ذلك. ولا تضمن HERE أن تكون قاعدة البيانات خالية أو أنها ستكون خالية من الأخطاء. ولا تمثل أي معلومات شفهية أو مكتوبة من HERE أو المورد الخاص بك أو شخص آخر ضماناً أو تزيد من مدى الضمان المحدود الوارد تفصيلاً أعلاه بأي شكل من الأشكال. ولا يؤثر أو يخل الضمان المحدود الوارد في هذه الاتفاقية بأية حقوق قانونية قد تكون لك في إطار الضمان القانوني ضد العيوب غير الظاهرة.

إذا لم تحصل على قاعدة البيانات من HERE مباشرة، قد تكون لك حقوق قانونية ضد الشخص الذي حصلت منه على قاعدة البيانات بالإضافة إلى الحقوق التي تمنحها HERE بموجب هذه الاتفاقية بما يتماى وقانون الولاية القضائية التي تتبعها. ولا يؤثر ضمان HERE أعلاه على تلك الحقوق القانونية ويمكنك المطالبة بتلك الحقوق بالإضافة إلى حقوق الضمان الممنوحة هنا.

تحديد المسؤولية

لا يتضمن سعر قاعدة البيانات أي اعتبار لخطر الأضرار الجسيمة أو غير المباشرة أو المباشرة غير المحدودة التي قد تحدث وتتعلق باستخدامك لقاعدة البيانات. وعليه، فلن تكون HERE مسؤولة بأي حال في حالة أضرار جسيمة أو غير مباشرة بما في ذلك وليس قصراً عليه، فقدان إيراد أو بيانات أو استخدام يحدث لك أو لطرف ثالث كنتيجة لاستخدام قاعدة البيانات، سواء في إجراء ملتزم بضمان أو قائم على ضمان، حتى في حالة إخطار HERE بإمكانية حدوث مثل تلك الأضرار. وتكون مسؤولية HERE للأضرار المباشرة محددة بسعر نسختك من قاعدة البيانات في أي حال من الأحوال.

لا يؤثر الضمان المحدود وتحديد المسؤولية المنصوص عليهما في هذه الاتفاقية على حقوقك القانونية ولا تضرها حيث حصلت على قاعدة البيانات إلا في سياق الأعمال التجارية.

تحذيرات

قد يحتوي مخزن البيانات على بيانات غير صحيحة أو غير كاملة تنشأ بسبب مرور الوقت، تغير الظروف، المصادر المستخدمة وطبيعة تجميع البيانات الجغرافية الشاملة، كل ذلك قد يؤدي إلى نتائج غير صحيحة. لا تتضمن قاعدة البيانات أو تعكس معلومات عن - أو متعلقة بـ - مدة السفر وقد لا تتضمن معلومات عن أمان الجوار، تطبيق القانون، مساعدة الطوارئ، أعمال البناء، إغلاق الطرق أو الحارات، انحناء أو درجة الطرق، ارتفاع الكباري، الوزن أو الحدود الأخرى، أحوال الطرق أو المرور، المناسبات الخاصة وذلك يتعمد على علامة نظام الملاحية التي تملكها.

القانون الساري

تخضع هذه الاتفاقية لقوانين الولاية القضائية التي تقيم بها في تاريخ حصولك على قاعدة البيانات. إذا كنت تقيم في ذلك الوقت خارج الاتحاد الأوروبي أو سويسرا، يسري قانون الولاية القضائية في الاتحاد الأوروبي أو سويسرا حيثما حصلت على قاعدة البيانات. في حالات أخرى، أو في حالة عدم إمكانية تحديد الولاية القضائية للمكان الذي حصلت منه على قاعدة البيانات، تسري القوانين الهولندية. وتكون للمحاكم المختصة في مكان إقامتك في وقت حصولك على قاعدة البيانات الولاية بشأن أي خلاف يحدث بسبب أو يكون متعلقاً بهذه الاتفاقية بدون الإخلال بحق HERE في تقديم شكوى في المكان الذي كنت تقيم فيه في ذلك الوقت.


Did this help?